Featured Video

كولومبيا اول المتاهلين لدور 16 فى كاس العالم للشباب

بوجوتا - وكالة الأنباء الأسبانية:

أصبحت كولومبيا مستضيفة كأس العالم للشباب أول المتأهلين لدور الـ16 بعدما حققت فوزها الثاني على التوالي أمام مالي 2-0 في المباراة التي اقيمت في اطار المجموعة الأولى والتي استضافها ملعب الكامبين بالعاصمة بوجوتا.

وسجلت كولومبيا ستة أهداف في مباراتين بعد الفوز على فرنسا 4-1 في الجولة الاولى، لترفع رصيدها إلى ست نقاط وتضمن التأهل للدور ثمن النهائي.

أحرز هدفي الفوز اللاعب خوسيه فالنسيا (ق23) من تسديدة على مرتين، واللاعب خاميس رودريجز (ق90) من تسديدة اخرى بعيدة.

وكاد لاعب منتخب مالي، ديارا، ان يدرك التعادل قبل نهاية الشوط الاول من تسديدة مرت بجوار القائم الكولومبي، ليتنفس الجمهور الصعداء خلال فترة الاستراحة.

وخلال الشوط الثاني بدت رغبة اصحاب الارض في تعزيز تقدمهم، ومقاومة المنتخب الافريقي لإدراك التعادل وعدم السقوط في فخ الهزيمة للمرة الثانية.

وشهد الشوط العديد من التسديدات من جانب مالي تجاه المرمى الكولومبي، لكن الامور سارت تجاه "لوس كافيتيروس" او منتخب كولومبيا المعروفة بالقهوة، حيث عزز تقدمه بهدف ثاني في الدقيقة الاخيرة من اللقاء عبر تسديدة رودريجز، وذلك بعد دقيقة من طرد اللاعب المالي تراوري.

وبهذا تتصدر كولومبيا مجموعتها برصيد 6 نقاط وبفارق ثلاث عن كوريا الجنوبية وفرنسا، بعد فوز فرنسا على كوريا الجنوبية 3-1، فيما تقبع مالي في المركز الاخير بدون رصيد

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More