Featured Video

زيدان مدير الفريق الاول لريال مدريد

كشفت تقارير إخبارية رغبة إدارة ريال مدريد الإسباني في تعيين نجم الكرة الفرنسية السابق زين الدين زيدان بمنصب جديد يتمتع بمزيد من الثقل داخل الملكي.

وابرزت صحيفة (آس) الرياضية ان رئيس النادي، فلورنتينو بيريز، لا يفكر في تعيين زيدان مكان المدير العام السابق، الأرجنتيني خورخي فالدانو، الذي اقيل من منصبه، لتصبح السلطة جميعها في ايدي المدرب جوزيه مورينيو.

وأوضحت ان مورينيو وكذلك أعضاء مجلس الإدارة يرغبون في تولي زيدان لمزيد من المسؤوليات داخل النادي، ولهذا جائت فكرة تغيير منصبه من مستشار رئيس النادي فقط إلى مستشاره لشؤون الفريق الأول، ما يعني أن المنصب الجديد له سيكون مدير الفريق الأول.

وأكدت ان هذه الفكرة نالت إعجاب "زيزو" الذي يرغب في تبادل خبرته مع الآخرين.

كان رئيس نادي ريال مدريد الإسباني قد توصل الأربعاء الماضي لاتفاق مع المدير العام خورخي فالدانو يقضي برحيل الأخير عن المنصب الذي تولاه عام 2009.

ويأتي قرار فسخ التعاقد مع فالدانو بعد جدل ساد النادي خلال الموسم الأخير بسبب توتر علاقة المدير العام بالمدير الفني جوزيه مورينيو الذي أكد في أكثر من مناسبة أنه يرفع تقارير لبيريز مباشرة دون أي مسئول آخر.

وكان مورينيو قد طلب من إدارة النادي عدم سفر فالدانو في مباريات الفريق الخارجية في حافلة اللاعبين، وكذلك عدم حضوره المران بعدما انتقد خياراته الفنية.

وكان زيدان قد صرح في وقت سابق عدم وجود أي مشكلات بينه وبين مورينيو، مؤكدا أن علاقتهما جيدة للغاية.

وأوضح زيدان في تصريحات لموقع النادي الملكي، قائلا "أتابع عمل الفريق الأول عن قرب، وتجمعني علاقة جيدة بباقي أعضاء الفريق".
وأضاف "أحترم عمل مورينيو بشدة، ودائما عندما ترد لي فكرة أعرضها عليه دون أي مشكلة"

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More