Featured Video

مشاهدة مباراة الزمالك واتحاد الشرطة بث مباشر

مدونة يلا جول الرياضية تقوم ببث واذاعة مباراة الزمالك واتحاد الشرطة بث مباشر فى الاسبوع 24 من الدورى الممتاز المصرى اليوم الخميس بتاريخ 9/6/2011 وموعدها الساعة 20:30 بتوقيت القاهرة لو بدك او عايز تتفرج على الماتش ادخل و وشاهد المباراة على النت بدون تقطيع اون لاين

الزمالك vs اتحاد الشرطة
الاسبوع 24 من الدورى المصرى الممتاز
موعد المباراة :9/6
20:30 بتوقيت القاهرة
18:30 بتوقيت جرينتش

سوف يتم وضع القنوات قبل المباراة ب 5 دقائق

شكوك حول مشاركة "شيكابالا" مع الزمالك أمام اتحاد الشرطة

وضح الدكتور مصطفى المنيري طبيب الزمالك بان مشاركة اللاعب محمود عبدالرازق شيكابالا في مباراة الشرطة سوف تتحدد "الثلاثاء".

وسيلتقى فريق الزمالك مع اتحاد الشرطة يوم الخميس القادم ضمن منافسات الاسبوع الرابع والعشرين لمسابقة الدورى العام.

وقال المنيري في تصريح نقله موقع النادي "اشكر الجهاز الفنى والطبى للمنتخب على حرصهم على عدم استكمال شيكابالا مباراة منتخب مصر ضد جنوب افريقيا واستبداله لشعوره بالاصابة ".

واضاف "لولا خروج شيكابالا من المباراة لتفاقمت اصابته التى يعانى منها ونحن في الزمالك فضلنا اراحته من التدريبات الاثنين".وبالنسبة لفرصة مشاركته في لقاء الزمالك واتحاد الشرطة فسنتأكد من ذلك الثلاثاء".

ومن جهته أكد احمد حسام "ميدو" مهاجم الزمالك أن حسن شحاته المدير الفني لمنتخب مصر قد إتخذ القرار المناسب بتقديم الإستقالة في الوقت الحالى مؤكداً انه لم يكن سيسلم من هجوم الجميع عليه في الفترة القادمة لو لم يتخذ قراره بالرحيل.

وأشار اللاعب الى أن المعلم قد ظلمه كثيراً في الفترة الماضية وتعمد استبعاده من صفوف المنتخب رغم مستواه المميز الذى كان يقدمه بالدوري الإنجليزي أو الهولندي وكذلك بعد العودة الموسم الماضى للزمالك .. وشدد اللاعب على أنه سيعود من جديد لصفوف المنتخب بعد رحيل شحاته وأن فرصته ستكون كبيرة في الفترة القادمة.

وعن خروج مصر من بطولة الأمم فقد أكد اللاعب أن الخروج جاء منطقي وطبيعي خاصة وأن المنتخب لم يقدم المستوى المطلوب منه ولم يستحق التأهل للبطولة التى يحمل لقبها فى النسخ الثلاثة الأخيرة .. فقد تعادل المنتخب مع سيراليون وخسر أمام النيجر وجنوب إفريقيا وهى النتائج التي كانت كفيلة بخروج الفريق من التصفيات مشيراً إلى أن الجيل الحالي للكرة المصرية قد وصل لأعلى مستوى فني وحقق لمصر الكثير.

من ناحية اخرى .. يواصل فريق الزمالك تدريباته على ملعب حلمى زامورا تحت قيادة المدير الفني حسام حسن استعدادا للقاء إتحاد الشرطة ويشارك جميع اللاعبين بعدما خلت قائمة الفريق من الإصابات بعودة كل من الحارس
عبد الواحد السيد وعمرو زكي وعمر جابر ولم يتبق فى قائمة الإصابات سوى اللاعب شيكابالا وصبري رحيل .

من جانبه , أكد عمرو زكي مهاجم الفريق أن لقاء إتحاد الشرطة صعب ولكن الجهاز الفني واللاعبين في درجة عالية من التركيز للفوز باللقاء للاستمرار في صدارة الدوري العام .

وعن مشاركته فى لقاء الشرطة أشار زكى إلى أنه أصبح جاهزا من الناحية الفنية والبدنية .

وحول عرض السد القطرى , أكد زكى صحة العرض ..وأضاف أن لديه العديد من العروض الاحترافية الخارجية ولكن تركيزه في الفترة الحالية ينصب مع الفريق للفوز فى جميع اللقاءات المقبلة ودرع بطولة الدوري .

من جهته , نفى هاني سعيد لاعب الفريق تلقيه عرضا الهلال السوداني في
الأيام القليلة الماضية , مشيرا إلى أن تركيزه الاساسي حاليا مع الزمالك ما
أجل الفوز ببطولة الدوري العام .

على جانب اخر .. اعتبر طارق غنيم نائب رئيس نادي الزمالك أن الاتفاق مع مانشستر يونايتد الإنجليزي على خوض مباراة المئوية مع فريق الكرة بالنادي ليس نهائيا وإن كان هو الأقرب لأداء مباراة امام الزمالك والتي تقام في نهاية يوليو المقبل في احتفالات مئوية الزمالك .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More