Featured Video

مشاهدة مباراة الهلال والوحدة بث مباشر

مدونة يلا جول الرياضية تقوم ببث واذاعة مباراة الهلال السعودى والوحدة السعودى بث مباشر فى نهائى كاس ولى العهد السعودى اليوم الجمعة بتاريخ 15/4/2011 وموعدها الساعة 17:45 بتوقيت جرينتش لو بدك تتفرج على الماتش ادخل و وشاهد المباراة على النت بدون تقطيع اون لاين

Watch Match Al Hilal vs AlWehda live Online Free
http://mmlkah.com/news/web_files/yalla_image_463561815.jpg


معلومات عن مباراة الهلال و الوحدة

الهلال : الوحدة
البطولة : نهائى كاس ولى العهد
تاريخ المباراة : يوم الجمعة الموافق 15/4/2011
موعد المباراة : تقام المباراة في الساعة 17:15 GMT
الملعب : ستاد الملك عبد العزيز

اخبار عن مباراة الهلال و الوحدة

يبحث فريق الهلال عن قطع خطوة جديدة في طريق الحفاظ على لقب دوري زين لكرة القدم للعام الثاني على التوالي عندما يستضيف الوحدة غدا السبت في المرحلة السابعة عشرة من المسابقة.
ويتصدر الهلال جدول ترتيب المسابقة برصيد 53 نقطة مع تبقي مباراة مؤجلة للفريق ، وبفارق خمس نقاط أمام أقرب ملاحقيه الاتحاد صاحب المركز الثاني. ويسعى الهلال لاستعادة نغمة الانتصارات بعد تعادله سلبيا مع الاتحاد يوم الأحد الماضي ، وهو ما حرم الفريق من نقطتين ثمينتين في الصدارة.
وحقق الهلال الفوز في عشر مباريات مقابل خمسة تعادلات فيما يشترك الفريق مع الاتحاد في كونهما الفريقين الوحيدين اللذين لم يتعرضا لأي هزيمة طوال الموسم الحالي.

بث مباشر, البث المباشر, مشاهدة مباراة , مشاهدة لقاء, مشاهدة مقابلة, شاهد مباراه, مباراه, قنوات بث, شاهد, مشاهدة, بث, مباشر,الجزيرة الرياضية, الجزيرةة بلس, دبي الرياضية, ابوظبي الرياضية, السعودية الرياضية, الكويت الرياضية, المغربية الرياضية, النيل سبورت, مودرن سبورت, مودرن كورة

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More