Featured Video

المصرى ينسحب من الدورى العام 2011 فى حالة عدم تامين الداخلية للمباريات

اكد كامل أبوعلي رئيس النادي المصري رفضه لمحتوى خطاب الداخلية كاشفا عن أن المصري لن يخوض مباريات الدور الثاني لمسابقة الدوري العام اذا فعله الاتحاد مؤكدا في الوقت ذاته على تأييده لسمير زاهر على رأس اتحاد الكرة.

وكانت وزارة الداخلية قد ارسلت خطاب للاتحاد المصري لكرة القدم يفيد أن دور رجال الشرطة خلال مباريات الدوري العام سيكون تأمين رجال أمن الأندية فقط علي ان تتولي الاندية المسئولية الكاملة في تأمين وتفتيش الجماهير، وأيضا تأمين اللاعبين والأجهزة الفنية والحكام.

وقال ابوعلى المتواجد حاليا خارج البلاد "من المستحيل ان نوافق على خطاب وزارة الداخلية فنحن غير قادرون اطلاقا على تأمين المباريات واذا تمسك اتحاد الكرة بتنفيذ هذا القرار فسيكون قرارنا هو الانسحاب من الدوري".

وتابع "حزين للغاية لما فعله لاعبي الفريق في الفترة السابقة بالانقطاع عن التدريبات واطالبهم بالنظر للمصلحة العامة للفريق وبذل قصارى جهدهم من اجل رسم البسمة على شفاه جماهير النادي التي تستحق كل الاحترام والتقدير".

وعن رأيه في رغبة عدد من الاندية في سحب الثقة من مجلس ادارة الاتحاد المصري لكرة القدم رد أبوعلى "أنا ضد هذا الكلام ومع بقاء الكابتن سمير زاهر ومجلسه في مناصبهم الفترة المقبلة."

ويحتل حاليا الفريق البورسعيدي المركز السابع بجدول مسابقة الدوري العام برصيد 20 نقطة .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More