Featured Video

فان بيرسى قائد الارسنال خلفا فابريجاس

اصبح روبن فان بيرسي قائد لفريق الارسنال الانجليزى بعد مغادرة سيسك فابريجاس لفريق برشلونة الاسبانى حيث ان اليوم الثلاثاء لارتداء شارة قيادة ارسنال خلفا لسيسك فابريجاس لكنه لن يقود الفريق الانجليزي في مباراته أمام اودينيزي في ذهاب الجولة الفاصلة المؤهلة لدور المجموعات بدوري ابطال اوروبا لكرة القدم بسبب ايقافه.

وسيغيب المهاجم الهولندي البالغ من العمر 28 عاما عن المباراة أمام اودينيزي الايطالي التي ستقام في وقت لاحق اليوم الثلاثاء باستاد الامارات اللندني بعد ايقافه لمباراة واحدة بعد طرده أمام برشلونة في لقاء دور الستة عشر لدوري ابطال اوروبا الموسم الماضي.

ويجب على فان بيرسي الانتظار حتى يوم السبت المقبل عندما يلتقي ارسنال مع ليفربول باستاد الامارات لارتداء شارة القيادة التي انتقلت اليه عقب انضمام فابريجاس الى برشلونة امس الاثنين.

وقال فان بيرسي الذي يلعب مع ارسنال منذ سبع سنوات لموقع النادي على الانترنت "كقائد فانك تمثل سفيرا للنادي وأنا مستعد لذلك."

واضاف "انا في اللعبة منذ أكثر من عشر سنوات لذا فانني اعلم كيف تسير الامور في هذا العالم. عندما كنت في الثامنة عشرة من العمر لم يكن لدي الخبرة الكافية... الا انني اشعر الان بأنني امتلك تلك الخبرة ولذا فانني مستعد لتولي المهمة

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More