Featured Video

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وليفربول بث مباشر 11/2/2012

مدونة يلا جول الرياضية تقوم ببث واذاعة مباراة مانشستر يونايتد وليفربول بث مباشر فى الدوري الإنجليزي الممتاز 2011/2012 اليوم السبت 11/2/2012 وموعدها 12:40 بتوقيت جرينتش لو بدك او عايز تتفرج على الماتش ادخل و وشاهد المباراة على النت بدون تقطيع اون لاين
مانشستر يونايتد وليفربول
الدوري الإنجليزي الممتاز
موعد المباراة :11/2/2012
14:40 بتوقيت القاهرة
12:40 بتوقيت جرينتش


للمشاهدة السليمة
شاهد المبارة من قناة واحدة فقط - انتظر دقيقة حتى يبدا البث - الغاء اى تحميل او دونلود

قنوات الناقلة للمباراة
ch1 II ch2 II ch4 II ch5

5 التعليقات:

مانشستر يونايتد وليفربول في قمة عاصفة

ستكون الأنظار مسلطة على ملعب أولدترافورد الذي يحتضن لقاء عملاقي كرة القدم الانجليزية مانشستر يونايتد وليفربول اليوم، خصوصا ان المباراة تشهد عودة مهاجم الاخير الاوروغوياني لويس سواريز لمواجهة مدافع الشياطين الحمر باتريس ايفرا للمرة الاولى منذ انتهاء عقوبة ايقاف الاول لتوجيهه عبارات عنصرية للاخير. وأوقف الاتحاد الانجليزي سواريز ثماني مباريات وفرض عليه غرامة مالية مقدارها 60 الف دولار. وكان سواريز شارك منتصف الشوط الثاني لمباراة فريقه ضد توتنهام، الاثنين الماضي، في الدوري ولم يفلح في التسجيل (صفر-صفر)، لكنه نال بطاقة صفراء.

غيغز يمدد عقده مع «الشياطين»

مدد المخضرم الويلزي راين غيغز (38 عاماً) موسماً جديداً مع فريقه مانشستر يونايتد بطل الدوري الانجليزي لكرة القدم في الموسم الماضي. وأعلن النادي الانجليزي، أمس، ان غيغز سيدافع عن ألوانه للموسم الـ22 على التوالي، منذ انتقاله اليه عام .1991 وارتدى غيغز قميص فريق «الشياطين الحمر» في 898 مباراة (رقم قياسي في تاريخ النادي) سجل خلالها 162 هدفا، وساهم في احراز الفريق بطولة الدوري 12 مرة ودوري ابطال اوروبا مرتين.

ويدرك مانشستر يونايتد انه لا يستطيع التفريط بنقاط المباراة، خصوصا انه يتخلف عن جاره مانشستر سيتي المتصدر بفارق نقطتين، علماً بأن الاخير يحل ضيفاً على استون فيلا. ويعيش ليفربول الذي سيطر على اللقب المحلي في اواخر السبعينات والثمانينات وتوج بطلا لاوروبا خمس مرات، في ظل جاره الشمالي الذي تفوق عليه من حيث عدد الألقاب المحلية الموسم الماضي عندما فاز بلقبه الـ،19 علما بأن ليفربول يلهث وراء لقب الدوري منذ عام .1990

ويعود الى صفوف مانشستر يونايتد لاعب وسطه توم كلفيريلي الغائب عن الملاعب منذ اكثر من شهرين، لإصابته بتمزق في اربطة الركبة بعد ان تألق في مطلع الموسم الحالي، ما ادى الى استدعائه الى صفوف المنتخب الانجليزي.

وفي المباريات الاخرى المقررة في المرحلة الـ،25 يلتقي بلاكبيرن مع كوينز بارك رينغرز، وبولتون مع ويغان، وايفرتون مع تشلسي، وفولهام مع ستوك سيتي، وسندرلاند مع ارسنال، وسوانسي مع نوريتش سيتي، وتوتنهام مع نيوكاسل، وولفرهامبتون مع وست بروميتش البيون.

ليفربول ومانشستر يونايتد يركزان على المباراة وليس على المصافحة

قلل الغريمان مانشستر يونايتد وليفربول من تأثير واقعة عنصرية على مباراتهما في الدوري الانجليزي الممتاز غدا السبت بالقول إن التفكير سينصب فقط على كرة القدم.

وتحفل مباريات أنجح ناديين في انجلترا بإثارة كبيرة وارتفع مستوى الترقب لمباراة الغد باحتمال حدوث أول مواجهة بين باتريس ايفرا مدافع يونايتد ولويس سواريز مهاجم ليفربول منذ إيقاف الأخير لاتهامه بالإساءة عنصريا للمدافع الفرنسي.

والتقى الفريقان قبل أسبوعين لكن إيقاف سواريز لثماني مباريات لم يكن قد انتهى بعد وسيكون اللاعبان جاهزين للمشاركة في المباراة التي يستضيفها استاد اولد ترافورد في مانشستر وستركز كاميرات التلفزيون على المصافحة التقليدية قبل المباراة.

وقال اليكس فيرجسون مدرب يونايتد في مؤتمر صحفي "سنؤدي عملنا فقط. حافظنا على مكانتنا طوال المشوار وتركيزنا ينصب فقط على المباراة."

وأضاف "لكي أكون صادقا لم أفكر حتى في هذا الأمر. لا يهمني."

وقال كيني دالجليش مدرب ليفربول "سنعلق على كرة القدم. نستمتع بالذهاب إلى هناك للعب كرة القدم وهذا كل ما علينا التركيز عليه فلقد غطينا جميع الجوانب الأخرى."

وبعدما كسر يونايتد الرقم القياسي لأكثر الفرق حصولا على لقب الدوري الانجليزي حين حصل على اللقب التاسع عشر في العام الماضي متفوقا على ليفربول الذي يملك في المقابل أفضلية بحصوله خمس مرات على لقب كأس اوروبا مقابل ثلاث ليونايتد فإن المواجهات بينهما في قمة شمال انحلترا تحفل بإثارة كبيرة.

وفاز ليفربول 2-1 على يونايتد في الدور الرابع لكأس الاتحاد الانجليزي قبل أسبوعين. كما لم يهزم ليفربول في آخر ثلاثة لقاءات بينهما.

ويملك يونايتد حافزا كبيرا لإيقاف تفوق منافسه بما أن الفوز سيصعد به إلى قمة الدوري ولو لمدة 24 ساعة على الأقل حيث لن يلعب مانشستر سيتي المتصدر ضد استون فيلا إلا بعد غد الأحد.

وقال فيرجسون "إنها مباراة كبيرة دائما. ننافس على اللقب ويسعون هم للتأهل لدوري أبطال اوروبا. إنها مباراة مهمة للفريقين."

ويملك سيتي 57 نقطة من 24 مباراة متفوقا بنقطتين على يونايتد صاحب المركز الثاني فيما يأتي توتنهام هوتسبير في المركز الثالث برصيد 50 نقطة. ويأتي ليفربول في المركز السابع وله 39 نقطة بفارق أربع نقاط عن المراكز المؤهلة لدوري أبطال اوروبا.

وقال فيرجسون إنه عازم على إيقاف الأخطاء التي تتسبب في أهداف سهلة للمنافسين لكنه تمنى أن يملك لاعبوه نفس التصميم الذي ساعدهم على التعادل 3-3 في ضيافة تشيلسي في مطلع هذا الأسبوع.

وأضاف "أعتقد أن مستوانا في الأسابيع القليلة الماضية كان جيدا لكننا نتلقى أهدافا سهلة في مباريات مهمة وهذا جزء من القلق. نتوقع مباراة صعبة غدا لكنني أتطلع لتقديم الأداء الذي الذي قدمناه مؤخرا. ينبغي أن يساعدنا هذا."

كما قال فيرجسون إن لاعب الوسط توم كليفرلي سيعود لصفوف الفريق للمرة الأولى منذ أكتوبر تشرين الأول الماضي في مباراة ليفربول.

وبدأ كليفرلي (22 عاما) الموسم بقوة لكنه غاب عن الملاعب بسبب اصابة في القدم منذ المباراة التي فاز فيها يونايتد 1- صفر على ايفرتون في 29 أكتوبر.

وقال فيرجسون "توم يتدرب جيدا وسيشارك غدا."

نزال العمالقة يجمع مانشستريونايتد وليفربول

ستكون الأنظار مسلطة على ملعب أولدترافورد الذي يحتضن لقاء عملاقي كرة القدم الإنجليزية مانشستر يونايتد وليفربول اليوم، خصوصا أن المباراة تشهد عودة مهاجم الأخير الأوروجوياني لويس سواريز لمواجهة مدافع الشياطين الحمر باتريس ايفرا للمرة الأولى منذ انتهاء عقوبة إيقاف الأول 8 مباريات لتوجيهه عبارات عنصرية للأخير.
ويدرك مانشستر يونايتد أنه لا يستطيع التفريط بنقاط المباراة خصوصا أنه يتخلف عن جاره مانشستر سيتي المتصدر بفارق نقطتين، علما بأن الأخير يحل ضيفا على إستون فيلا. ويعود إلى صفوفه لاعب الوسط توم كلفيريلي الغائب عن الملاعب لأكثر من شهرين لإصابته بتمزق في أربطة الركبة.
وفي المباريات الأخرى المقررة في المرحلة الـ25، يلتقي بلاكبيرن مع كوينز بارك رينجرز، وبولتون مع ويجان، وايفرتون مع تشلسي، وفولهام مع ستوك سيتي، وسندرلاند مع آرسنال، وسوانسي مع نوريتش سيتي، وتوتنهام مع نيوكاسل، وولفرهامبتون مع وست بروميتش البيون.
وفي إسبانيا، يتطلع برشلونة إلى استعادة نغمة الانتصارات من جديد لتقليص الفارق الذي يفصله عن ريال مدريد في صدارة الدوري وذلك عندما يحل ضيفا على أوساسونا اليوم في المرحلة الـ23 من المسابقة.
ويتصدر ريال مدريد الدوري بفارق سبع نقاط من برشلونة، ويمكنه تعزيز موقعه في الصدارة حيث يواجه مهمة تبدو سهلة في مباراتيه المقبلتين على ملعبه حيث يستضيف كلا من ليفانتي ورايسنج سانتاندر.
وفي المباريات الأخرى، يلتقي راسينج سانتاندر مع أتلتيكو مدريد، وبيتيس مع أتلتيك بلباو، وإسبانيول مع ريال سرقسطة، وملقة مع مايوركا، ورايو فاليكانو مع خيتافي، وفالنسيا مع سبورتينج خيخون، وفياريال مع غرناطة، وريال سوسييداد مع إشبيلية.
وفي إيطاليا، يدخل ميلان حامل اللقب مرحلة حيوية خلال الموسم الحالي حيث سيخوض مبارياته الثلاث المقبلة من دون نجمه السويدي إبراهيموفيتش الموقوف اعتبارا من مباراة اليوم أمام أودينيزي في المرحلة الـ23.
ويحل يوفنتوس ضيفا على بولونيا. وفي المباريات الأخرى، يلتقي لاتسيو مع تشيزينا، وكالياري مع باليرمو، وأتالانتا مع ليتشي، وكاتانيا مع جنوى، وإنتر ميلان مع نوفارا، وبارما مع فيورنتينا ونابولي مع كييفو، وسيينا مع روما.

عاجل | فارس عوض معلقاً على كلاسيكو إنجلترا

أكد مصدر مسؤول داخل قنوات أبو ظبي الرياضية الإماراتية للنسخة العربية لـ Goal.com اختيار المعلق الرياضي الإماراتي "فارس عوض" اليوم السبت للتعليق على كلاسيكو الكرة الإنجليزية بين "مانشستر يونايتد وليفربول" المقرر إقامتها على ملعب أولد ترافورد في افتتاح مباريات اليوم الأول من الجولة الـ25 للبطولة.المباراة ستبدأ في تمام الساعة 12:45 بتوقيت جرينيتش وستبث المباراة مباشرةً على قناة أبو ظبي الرياضية الثالثة وسيكون الأستوديو التحليلي مكون من المذيع أسامة الأميري، والتحليل الفني للاعب السابق للمنتخب السعودي ونادي أهلي جدة خالد الشنيف.

جدير بالذكر احتلال مانشستر يونايتد للمركز الثاني برصيد 55 نقطة بفارق نقطتين فقط عن مانشستر سيتي المتصدر، أما ليفربول فيحتل المرتبة السابعة برصيد 39 نقطة.

فيرجسون: تألق دي خيا أمام تشيلسي سيكون نقطة تحول له

أعرب السير أليكس فيرجسون عن ثقته أن تألق الحارس دي خيا في مباراة الفريق أمام تشيلسي المثيرة الأسبوع الماضي سيمنحه الالهام وسيكون نقطة تحول بالنسبة له في المباريات الحاسمة القادمة.وعانى الحارس الإسباني الشاب من موسم صعب مع اليونايتد، ما جعله يتراجع ليُصبح الحارس الثاني خلف المصاب أندريس لينديجارد منذ أخطائه الكارثية في مباراة بلاكبيرن في ليلة رأس السنة، كما تعرض لانتقادات بسبب ادائه في مباراة مانشستر يونايتد أمام ليفربول في كأس الاتحاد الإنجليزي.

إلا أن الحارس نجح في التألق أمام تشيلسي وأنقذ ببراعة تسديدة من خوان ماتا من ركلة حرة في الثواني الاخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع ليؤمن لفريقه نقطة التعادل، وقال فيرجسون "أنا لا أعرف ما إذا كان أي حارس مرمى آخر في البلاد من شأنه أن ينقذ تسديدة من ماتا، سرعته وخفة حركته ساعدته".

أضاق المدرب الاسكلتندي "ديفيد يعرف أنه كان يومًا سيئًا أمام ليفربول في الكأس، ولكن حراس المرمى يمكن أن يكون لهم تلك الأيام، أداء الأسبوع الماضي سيساعده لقد أنقذ نقطة".

ويستقبل مانشستر يونايتد غدًا على ملعبه ووسط جماهيره ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يسعى للانتقام من هزيمته 2/1 أمام قبل أسبوعين في كأس الاتحاد.

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More