Featured Video

ميسى العرب فى الهلال السعودى

أفادت تقارير مغربية أن هناك مفاوضات تجري حاليا بين مسئولي الهلال ومهاجم المنتخب المغربي الواعد ونجم أس سي هيرنفين الهولندي أسامة السعيدي من أجل ضمه بداية من الموسم المقبل.

وقالت صحيفة "البطولة" المهتمة بالكرة المغربية ان هناك عرضا قد تقدم به بالفعل مسئولي الهلال للاعب الدولي المغربي الملقب بـ"ميسي المغرب" ليكون الي جوار زميله عادل هرماش الذي انتقل بالفعل للزعيم.

وقد يكون العرض الذي تقدمت به أندية أوروبية عريقة منها ايندهوفن الهولندي وشتوتجارت الألماني وفينورد الهولندي العائق الوحيد أمام اتمام الصفقة لصالح الهلال، حيث تلقي ميسي المغرب تلك العروض بعد التألق اللافت للسعيدي مع فريقه هيرنفين.

كما أكدت الصحيفة أن السعيدي اقترب من حمل شعار الهلال، وان الانتهاء من الاتفاق بينه وبين الزعيم أصبح فقط مسألة خاصة أن مدرب الهلال السابق والمنتخب المغربي الحالي إيريك جيرتس كان له دور في هذه المفاوضات بتقديم الآراء والنصح للطرفين.

يذكر أن الموهبة العربية القادمة أسامة السعيدي (23 عاما) بدأ مشواره الاحترافي منذ عام 2007 مع فريق أومنيورد الهولندي قبل انتقاله إلى نادي دي جرافشاب وشارك معه في 23 مباراة سجل 7 أهداف، وأخيرا مع نادي هيرينفين منذ سنة 2009 ، كما أنه يلعب مع المنتخب المغربي الذي خاض معه أول مباراة دولية وكانت ودية ضد منتخب النيجر يوم 9 فبراير 2011.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More